Translation of Contract Agreement

ترجمة عقد اتفاق

 

عقد الاتفاق هو مفهوم عام لأي شروط اتفاق بين طرفين على أي غرض محدد في هذا النوع من العقود.

وأنواع العقود لا حصر لها وهي تشمل عقد البيع والشراء وعقد الإيجار وعقد الوكالة وعقد عدم الإفصاح أو عقد السرية وعقد عدم الالتفاف وغيرها الكثير من العقود. ويبرم الأفراد والشركات فيما بينهم عقود الاتفاق لتوثيق التزامات وحقوق الأطراف بما يضمن الانتصاف العادل عند الاختلاف أو النزاع ويحدد العقد قانون التحكيم ومكان التحكيم وما يلزم من شروط عند الاختلاف حول شروط العقد. كما تشمل شروط العقد كذلك بنود مثل الجب والحلول والتقسيم والقابلية للفصل والقوى القهرية بما يضمن سبل آمنة ومتفق عليها في الحالات غير المتوقعة.

اقرأ أيضا: الترجمة القانونية

 

في ترانس تك، لدينا خبرة تربو على 15 عام في ترجمة العقود التجارية وعقود الاتفاق وترجمة عقد البيع والشراء وترجمة عقد الوكالة وترجمة عقد عدم الإفصاح وترجمة عقد الإيجار وترجمة عقد السرية وترجمة عقد عدم إفصاح وترجمة عقد عدم التفاف وترجمة مختلف العقود التجارية.

اقرأ أيضا: مهارات يجب على المترجم القانوني أن يتقنها

كما أن لدينا الخبرة الفنية والدراية والتمرس في التعامل مع مختلف عقود الاتفاق بالمصطلحات الفنية المعيارية واللغة القانونية السليمة التي تضمن قبولا للمستند المترجم ترجمة معتمدة صحيحة ودقيقة بما يخدم مصالح طرفي العقد والغرض المراد من الترجمة.

اقرأ أيضا: تخصصي .. قانوني

شركة ترانس تك للترجمة ، مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات ومنها خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.


كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!