Translation Rental Contract

ترجمة عقد إيجار

 

عقد الإيجار هو المستند الذي يحدد العلاقة التعاقدية بين مؤجر ومستأجر لعين مؤجرة وينص على شروط الإيجار والمدة والمبلغ والإنهاء وغيرها من الشروط التي توثق ما تم الاتفاق عليه بين الطرفين وسبل الانتصاف في حالة الاختلاف أو النزاع.

وعقود الإيجار تشمل عقود الإيجار لوحدات سكنية أو إدارية أو تجارية أو إيجار معدات أو إيجار مصانع أو إيجار مركبات أو غيرها الكثير من أنواع الإيجار.

قد يحتاج العملاء لترجمة عقود الإيجار في حالات مثل إثبات حالة تعاقدية أو إثبات شروط تعاقدية لجهة تحكيم أجنبية خارجية أو داخلية أو إثبات مصروفات معينة ضمن فئة المصروفات الثابتة أو المتغيرة حسب نوع الشيء المستأجر.

في ترانس تك، لدينا خبرة كبيرة ودراية فنية بالمصطلحات الفنية لعقود الإيجار ونقدم خدمة ترجمة عقود الإيجار وترجمة عقد إيجار شقة سكنية وترجمة عقد إيجار محل تجاري وترجمة عقد إيجار معدات وترجمة عقد إيجار مركبات وترجمة عقد إيجار سيارات وترجمة عقد إيجار مصنع وترجمة عقد إيجار مكتب إداري وترجمة عقد إيجار مقر شركة وغيرها الكثير من أنواع عقود الإيجار.

اقرأ أيضا: الترجمة التجارية

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!