Translation of Marriage Certificate

ترجمة شهادة زواج

 

شهادة الزواج هي وثيقة رسمية تصدر عن وزارة العدل المصرية توثق العلاقة الزوجية بين طرفي عقد الزواج بكل ما لهم من حقوق ومستحقات وما عليهم من واجبات واستحقاقات.

وشهادة الزواج أو عقد الزواج هو يختلف إصداره حسب ديانة طرفي العلاقة فيكون عقد زواج رسمي حسب قانون الأحوال الشخصية القائم على الأحكام الشرعية لديانة طرفيه.

يحتاج العملاء لترجمة عقود الزواج في حالات التقديم للسفر إلى الخارج لأغراض السياحة أو العمل أو الدراسة في حالة اصطحاب شريك الزواج وذلك لإثبات العلاقة الزوجية بين طرفي العقد أمام الجهة أو الدولة أو المؤسسة التي تطلب إثبات تلك العلاقة.

في ترانس تك، لدينا خبرة كبيرة وواسعة في التعامل مع ترجمة مختلف عقود الزواج وترجمة شهادة الزواج وفق الشريعة الإسلامية أو المسيحية الشائعتين في مصر، كما لدينا معرفة ودراية بالمصطلحات الفنية المستخدمة في ترجمة عقود الزواج ونراعي عناصر الدقة في نقل أسماء الطرفين حسب جواز السفر الرسمي الصادر في مصر وكذلك دقة البيانات وأسماء الوالدين وتواريخ الميلاد وتاريخ إصدار الشهادة والمهر والصداق والحقوق المالية والشروط الأخرى إن وجدت وكل ما يلزم لاعتماد عقد الزواج كمستند ثبوتي معتمد لدى الجهة الطالبة وبما يخدم مصلحة العميل إلى أقصى درجة وكل ذلك في أسرع وقت ممكن وبتكلفة معقولة وتنافسية للغاية.

اقرأ أيضا: خدمات الترجمة المعتمدة

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!